هلاا فييكم


I made this widget at MyFlashFetish.com.

الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

ملكة جمال الازياء dodi5342



هاي اليوم هو يوم الاربعاء الي نقول فيه ملكة جمال الازياء

وملكة جمال الأزياء هي
dodi5342

لانها كانت مميزه بأزيائها وأناقتها وتعرف كيف تنسق بالملابس
واكييد الكل شاهد على اناقتها

اكيد الكل يبي يعرف كيف هي تنسق بالملابس ويعرف كيف هي مميزه بأزيائها
اخذت معها حوار بسيط عشان نعرف هي كيف تنسق ملابسها وتطلع بهاذا الشكل 
الانيق

الحوار:


ro0o0ro0o0: من أين تقتبسين الأفكار لأزيائك الشخصية؟


dodi5342:ماأقتبس احاول ابتكر اكثر ولو حبيت اقتبس من وحده اولا استئذن منها واعبر لها عن مدى اعجابي بيها وستايلها او الحركة اللي مسويتها بعدها اقتبس ومايطلع حلو علي زي مايطلع عليها سبحان الله كل واحد واسلوبه واستايله واغيره او احاول اعدل على طريقتي
بس في النهاية معظم افكاري باللبس والميك اب من راسي ^_^



ro0o0ro0o0:هل تحاولين اتباع الموضه؟ ام تنتقين مايناسبك؟


dodi5342:لا ماأتبع الموضة بالشكل بتاتا مش عشان كل واحد فينا عنده جسم وملامح تختلف عن الاخرين وبس
بس لان الموضة احيانا تخالف ديني تقاليدي ومبادأي
بس طبعا باللون اكيد
مثلاً الالوان الصارخة والنيونية الصيف والالوان الترابية والخضراء بالخريف و الاصفر احيانا وبالشتاء الوان داكنة غامقة او مطفية وبالربيع احب البس الثياب اللي فيها ورود ومرحة شوي


ro0o0ro0o0: بشكل عام، ماهي السمه العامه والغالبه على ملابسك؟ بم تصفينها؟


dodi5342:كاجول احب البس ثياب "الكاجول فرايدي" على قولتهم وماأحب العزايم الكبيرة عشان لازم البس اشياء فخمة خخخخخ
تقريبا زي دميتي بستاردول بس بحدود ومن ناحية الميك اب والملامح برده زي دولي حتى اهلي يقولو كذا





ro0o0ro0o0:هل تفضلين الفساتين السمبل البسيطه الناعمه أم الأوفر؟؟


dodi5342:زي ماقلت قبل احبها سيمبل اكثر من الاوفر بس لكل مقام مقال أكيد




ro0o0ro0o0:مااللون الذي لاتحبينه عليك وعلى غيرك ؟


dodi5342:اممم الون السماوي >>الـــلبني


ro0o0ro0o0: موضه نزلت في الملابس ورفضتيها وماتقبلتيها سواء لك ولا على غيرك


dodi5342:عادة انا عندي طريقة خاصة وجربت اشياء كثير بس في اشياء بزيادة اوفر زي القصير لي فترة ملاحظة هنا بجدة بنات يلبسوا قصيير مرة بالملك والافراح انا عن نفسي البس قصير بس مايتعدى ركبتي
ماأحسه شيك ولا من الانوثة لانه اللي تلبسه لازم تكون عندها جرأة كبيرة و شالحة انوثتها نهائيا
يمكن تقولو علي معقدة بس هذي انا "والعياذ بالله من كلمة أنا"



ro0o0ro0o0:لا مو معقده ولا شي بالعكس كلامك صح طيب اذكري لي محل تفضلين التسوق به ؟؟
بستاردول ولا برا ؟؟


dodi5342:بستاردول ولا برا ماأحب اخصص محل واحد كل محل فيه عيوبة وإيجابياته ماعندي محل مفضل بس عندي ستايل وذوق مفضل
احس المحلات اللي تتماشى مع ذوقي يمكن زارا واحيانا مانجو ومحلات كثيرة ومولات كثيرة سنتربوينت وغيره
واحب فساتين الي صعب اكيد وزهير مراد انا من متابعينهم بس مش من زباينهم >> اتمنى خخخخخخخخ



ro0o0ro0o0:كلمه اخيره


dodi5342:اتمنى كل اللي يقرأ يستفيد وادري انه الكثير راح يعترضوا على ذووقي بس الناس اذواق
ولاتسمعوا المثل اللي يقول
كل مايعجبك والبس مايعجب الناس >> ماأحبه انا اكل على مزاجي والبس على ذووقي
أكيد خذي راي الناس بس اللي تحسيه قريب لشخصيتك ومرتاحة فيه هذا هو اللي يناسبك
وخلي عندك الجرأة بحدود
جازفي بالبس بس لاتجازفي بجسمك ولا تجازفي ببشرتك 



شكرااا مررررره على مجاوبتك بالأسئله وانشالله مو بس تكونين ملكة جمال الازياء بمدونتي انشالله 
تكونين ملكة جمال الازياء في كل ستااار دووول







انشالله عجبتكم المسابقه والحوار وفي الاسبوع القادم ملكة جمال ازياء جديده



مع تحياتي:

ro0o0ro0o0



هناك 11 تعليقًا:

  1. شكرا دودي انتي فعلا مبدعه واكثر من رائعة وان شاء الله مثل ما قالت ro0o0ro0o0 ان شاء الله تكوني ملكة اناقه كل ستاردول^_^

    ردحذف
  2. انا ن العمجبين اكتتتتتتتتتتتتتتتتتير بذوقك الحلو حتى مراتا بدي اشوف اللبس كيف لابسيتوا بيطلعو الف قطعه هههههههههههههههههه انتي عندك افكار مررره حلوه و زؤؤقك مررررره حلو

    ردحذف
  3. لقاء يجنن و شكرا علي اللقاء و ودودي انت رائعة و كلنا نحبك و خاصة ردك رائع بحبك

    ردحذف
  4. واو لقاء بيجنن وذوق دودى روعه
    ننتظر جديدك

    ردحذف
  5. بجد زوقق روووووووووووووووعه يا دودى و انا بمووووووووووووووت فى شخصيتك

    ردحذف
  6. واااااااو ماشائالله
    مقابـــــله ولا احلى
    وانا صراحه بعتبر دودي مثل اختي الكبيييره
    وتسلموووا
    اختكم\bobo-way

    ردحذف
  7. قمة ماشاء الله وان شاء الله تستمرين بذا النجاح الكبير انتيى وبوم ومانو وغيرهم من السعو]يات اللي يرفعون الراس
    wo0owather

    ردحذف
  8. وااااااااااااااو جميله اوى المقابله وكلام منطقى وعلى فكره اسلوبك فى لبس الفساتين القصيره تحت الركبه نفس اسلوبى ومزيدا من التالق
    مع تحيات:basantcat

    ردحذف
  9. ماشاءالله ذؤؤؤقـ دودي
    وانشاءالله بتكوني فتاة الغلاف بستاردول يـــــــاربــ

    ردحذف
  10. مشاء الله عليكي يا دودي عروسه عروسه اللهم صلي على محمد مشاء الله جميله

    ردحذف
  11. تجنن مشكوره مع احلا ملكه دودي ^.^
    تحياتي :
    لودي

    ردحذف