هلاا فييكم


I made this widget at MyFlashFetish.com.

السبت، 9 أكتوبر 2010

*.*

أكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيعأكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيعأكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيعأكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيع

أكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيع

هلا بنات راح ابدأ الموضوع بسررعه 

انا قررت انو ملكة جمال الازياء مو

انا بس اختارها راح تكون m-memo

تختار معي يعني هاذا الاسبوع انا اخترت

ملكة جمال الازياء الاربعاء الي بيجي

يعني الأسبوع الجاي m-memo الي تختار

وانا الاسبوع الي بعدوو عشان مايكون

فيه ظلم للبنات لانو الاذواق تختلف وعلى 

قولت المثل.................................

(لولا اخلاف الاذواق لباارت السلع)

واتمنى انو انا و m-memo ما نظلم احد

مع تحياتي:ro0o0ro0o0
أكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيعأكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيعأكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيعأكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيعأكبر مجموعة اكسسوارات لتزيين المواضيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق